حب من نار





منذ أن رافقتنى اقلامى ووريقاتى ..
وقد أصبحتا لى كل حياتى ..
وهبت نفسى اليهما واشبعت بهما رغباتى ..
رسمت بفرشاتى أجمل طموحاتى ..
وسأظل أرسم مهما أطاحت الرياح بوريقاتى ..

افصحى يا أقلامى بمكنون المشاعر المدفون ..
وأفضحى كل من كان بالغرام مفتون ..
أفصحى عما عجزت أن تصفه العيون ..
وجنبى الخجل جانبا فوقت الاعتراف ..
لامجال للخجل أن يكــــــــــــــــــــون ..

لست مثل غيرى أختبأ وراء الستار ..
ولست ممن يستطيع أخفاء أن بالقلب نار..
أحببت وأن أخفيت أسمه فكيف أخفى الانبهار ..
فحبيبى عاشقا فاتنا يسحر الانظار ..
ملامحه شرقيه عريقه وقلبه جمرة من نار ..

اراه فى كل الوجوه من حولى وأتنسم عبيره ..
وأتذكره اينما كنت فى حضوره وغيابه ..
ولهفة القلب تأسرنى تسافر اليه مسرعه ..
فتتعانق الارواح فى سماء تملاؤها الرهبه ..
ومع الالتقاء نتناسى الوجود ولاننسى اللحظة ..









تعليقات

  1. قد لا يستطيع اللسان التعبير عما بادخلنا
    اذا افضل وسيلة هي القلم فهو الروح التي لم نراها ولكنها تصاحبنا
    اسمحي لي ان اضيف بعض كلماتي
    عن الحب الذي نفتقدة

    عارفة
    رغم البعد ورغم الهجر بحبك
    رغم الظلم ورغم الدمع بحبك
    نفسي اشوفك واسمع صوتك
    بس وخايف
    خايف ارجع دمعة في عينك
    خايف تسهري تاني في ليلك
    خايف ارجع حلم زمان
    اني اكون وياك بي أمان
    ونرجع تاني نعيش اوهام
    نرجع تظلمنا الايام
    عارفة
    كل ماقول انساكي
    يرجع تاني هواكي
    يفكرني بزمان
    بالحب اللكان بنا
    عارفة
    حاولت ابعد بعيد
    وكل خطوة يذيد
    حبك في قلبي اكيد
    عارفة

    ردحذف
  2. احبتك بجنون
    واسرنى قلبك المجنون
    اسرتنى يا مولاى
    اخترتنى من بين كل الحشود
    ملكت قلبى بابتسامتك بهمستك
    انا التى لم ترضخ يوما لانسان ايا كان
    انا التى امتلك قلبا مثل الغيوم
    خضعت الى قلبك وبجنون
    احببتك بل عشقتك
    ومن شده عشقى لك رحلت بصمت
    خفت ان يؤذيك عشقى فاثرت الرحيل على البقاء
    اعلم انى جرحتك
    ولكن اعلم انى لا ازال احبك بجنون
    وانى اتمنى ان تبقى دوما مسرور

    ردحذف
  3. روعهههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  4. أُعللُ قَلبي في الغرامِ وأكتمُ
    ولكنَ حالي عن هَوايَ يُترجمُ
    وكنتُ خَلياً لستُ أَعرفُ
    ما الهوى فأصبحتُ حَياً والفؤادُ متيمُ
    وصلَ الكِتابُ كتابك فأخذتهُ ولَصقتهُ
    من الحرقةِ بِفؤادي فكأنكمْ عندي نهاري كلهُ
    وإذا رقدتُ يكونُ تحتَ وسادي (MOHAMED HAMDY )(Poet(

    ردحذف
  5. رؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رساله من مجهول

ابحث عنك

أنا طفله