يامـــــــالك الكلمــــــــــــــــــــات

ياعاشقا
يامالك الكلمات
ياحلما صنعته
من وهم وامنيات
اين انت منى
بل اين انا من نفسى
قد صنعتك فى احلامى
فارسا شاردا
تحمل سيفك بحثا عنى
اين انت الان
انت تائه وسط الزحام
يغطيك غبار الطريق
وعيناك زائغتان
اتبحث عنى الى الان؟
لاأظن !!!
قد كنت قبلا مكبلا بحبى
مقتولا بنبضات قلبى
سابحا فى بحار عيناى
اما الان فانت اخترت غيرى
وبدأت طريقا غير طريقى
وخرجت مصارعا
لحب غير حبى
راجيا قلبا ونبضا غير قلبى
اتعتقد أن حبى سيبقى
وان قلبى بهجرك سيرضى
وانى سانتظرك حتى العمر يقضى
لالالالا .. ياسيدى
قد نسيت انك وهما بيدايا صنعته
ورسمت ملامحك فى دفترا مزقته
ومحوت حروف عشقى من سطوره
واصبحت حرة طليقه بغير الوهم
الذى فى كأس حبك تجرعته
لن ابقى بعد ذلك لك اسيرة
فقد تحررت من قيود حبك
وسأظل أنا كما أنا أميرة
فابحث كيفما تشاء انت عن حبك
ولا تلموننى يوما على هجرك
فانت من يستحق اللوم اولا واخيرا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رساله من مجهول

ابحث عنك

أنا طفله