أنا طفله

أنا طفله
نعم بكل فخر اقولها
أنا طفله كبيرة
أنثى ولكن صغيرة
اعشق الشروق والغروب
وتسعدنى انوار الكواكب والنجوم


أنا طفله
أفعل ما أريد مثلما اريد
أجرى تحت المطر وأغنى الاناشيد
اهوى البحار ولا أخاف الاخطار
شارده سارحة ليس لى مدار


أنا طفله
ابحث بين الالحان عن ما يضحكنى
ومن الكلمات أبحث عما يرضينى
لاأهتم بنظرات من حولى
وان نقدونى بكائى ينجينى


أنا طفله
أطارد الظل فى كل مكان
لاأعرف المستحيل مهما كان
القى بنفسى فى المهالك
ولا أنتظر السماح من اى انسان


أنا طفله
أعبر عن مشاعرى بحريه
فأغضب وأصرخ وأبكى
واضرب الارض بقدمايا
وأترك علاماتى على من يغضبنى
بأظافر يدايا



نعم ولم لا
فأنا طفله
أرى كل ماحولى بسيط
ولا أعرف قوانين المنطق
ولاتخيفنى قيود الحديد
أنظر دائما لحلو الاشياء
نظراتى ملك لى
أرى بها ماأريد


تعليقات

  1. فأنا طفله
    أرى كل ماحولى بسيط
    ولا أعرف قوانين المنطق
    ولاتخيفنى قيود الحديد
    أنظر دائما لحلو الاشياء
    نظراتى ملك لى
    أرى بها ماأريد


    أعطني حريتي أطلق يديا أنني أعطيت ماأسبقيت شيئا

    ردحذف
  2. جيت أبضحك لقيت الضحك يستاهل جلوسك..
    جيت اببكي لقيت الدمع ما يمسحه الا كفوفك..
    جيت أبسكت لقيت سكوتي يحلا سماع صوتك..
    جيت أبحكي لقيت الحكي بعيني يوم تشووفك..
    بالله قلي وش اسوي دام دنيتي ما تكتمل الا بوجودك..

    ردحذف
  3. كلمات ولا اروووع اخى وليــــــد يسلموووووووووو على هذا الحضور الجميـــل نورتنى .... جيهان السنباطى

    ردحذف
  4. ميرسى ميمى شرفتنى بالزياره

    ردحذف
  5. ما اجملك طفلة تذكريني بعهد مضي
    تذكريني بايام ما اجمل ما بها من ذكريات
    حب لعب حياة قد فقدنـها من زمن بعيد
    ونتمني انت تعود يوم او جزء من يوما
    استمتعي بكل ما يمر عليكي من الثواني
    استمتعي بها فقد يائتي يوما تكبرين
    مثلي اتمني ان تظلي كما انتي
    طفلة

    ردحذف
    الردود
    1. كلنا نتمنى العودة بعقارب الساعه

      والرجوع لعالم جميل فقدناه

      فقدنا فيه البراءه والسماحه

      والابتسامة

      ليتها تعود

      حذف
  6. ليت ما مضي يعود
    ولكنة التمني

    ردحذف
  7. نتمنى ونتمنى وفى النهايه لايتحقق الا القشور

    ولكن لانستطيع غير التمنى ربما يتحقق بعدها شىء بداخلنا محفور

    ردحذف
  8. التمني من المستحيل
    فلا تتمني ولكن نرجو

    مجهول سابقا

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. http://a7zany.ahlablog.com/index.htm

      ده رابط مدونتى بس فى حاجات كتير انا مش فاهمه ياريت غاده انا عاوزه اتكلم معاكى هنا مش هعرف اكلم لو تسمحيلى بى اميلك بس طبعا عارفه انه صعب تكتبيه هنا لازم ع الخاص وانا مش عارفه ازاى

      حذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رساله من مجهول

ابحث عنك