حدث خطأ في هذه الأداة

الثلاثاء، 5 أبريل، 2011

لست عاشقة

كـــــم قلت انى غـــــــير عــــاشقه أنـــــا

كـــــم داويت جراحى وحـــــــدى بلا دوا

كـــــم تحـــــدثت مع من حــــــولى بالغنا

وأسعدت قلوبا كانت مقهورة متهالكـــــــة



كـم أذابتنى الســــــنين على سفوح جبالها

وأغرقتنى الامــــــــواج المتلاطـــــــــمة

كــــم تعثرت قدمايا وتاهــت بين الدروب

وأظلم الكون من حولى وكأنه النهايــــــه



لست عاشقــــــــــــــــــــه وانمـــــــــــا

فى صــــــدرى أهــــات وجروح مدممة

وتحــــاصرنى النـــــــيران من كل جهه

وحتى لو احــــترق الجــــسد لاخـــــره

ســـأظل أنا كما أنا ولن اقول عاشقه أنا



تقبلوا ارق تحياتى

هناك تعليق واحد:

  1. لست عاشقــــــــــــــــــــه وانمـــــــــــا

    فى صــــــدرى أهــــات وجروح مدممة

    وتحــــاصرنى النـــــــيران من كل جهه

    وحتى لو احــــترق الجــــسد لاخـــــره

    ســـأظل أنا كما أنا ولن اقول عاشقه أنا

    ردحذف